من نحن

من نحن

نتميز بتوفير باقات متنوعة ومتكاملة من الخدمات والاستشارات القانونية الموثوقة لعملائنا من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، من خلال التوظيف الأمثل للخبرات التراكمية والتمرس بالمجال القانوني لنخبة من أفضل المحامين والمستشارين والخبراء القانونيين في مختلف المجالات القانونية.

نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية التخصصية بطرق مبتكرة وغير تقليدية من مكان واحد لتوفير الوقت والجهد والتكلفة على عملائنا.

تتمركز شركة الدكتور فلاح الزهراني للمحاماة والتحكيم والاستشارات بشكل استراتيجي على الساحل الشرقي للمملكة العربية السعودية - مدينة الخبر. 

 

رؤيتنا

نتطلع أن نكون الشركة الأولى في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط التي تقدم أجود خدمات المحاماة والمرافعة والاستشارات الشرعية والقانونية، ومرجع رئيس لكل صاحب مصلحة في تقديم الخبرة والاستشارة المتخصصة في منازعات العقود وما ينشأ عنها من آثار ورسم خطة طريق واضحة لعملائنا في حل نزاعهم المحتمل أو القائم، عبر أي من وسائل فض النزاعات . الأفضل في الجهد والكلفة والوقـت

رسالتنا

نكون بمثابة شركاء ثقة وتميز مع كافة الكيانات والشركات والثروات العائلية، وخبراء ومستشارون لرجال وسيدات الأعمال من خلال الإسناد القانوني الدائم والسريع والمباشر وخدمة عملائنا ومساعدتهم بكافة الوسائل والطرق الملائمة واتخاذ الإجراءات القانونية لحماية مصالحهم انطلاقاً من قيمنا ومعاييرنا الأخلاقية الراسخة .

أهدافنا

الاهتمام الحقيقي بعملائنا وفهم أهدافهم وتلبية كافة احتياجاتهم، والعمل جاهدين بتوفير خدمات قانونية فائقة الجودة في الوقت المناسب والمحافظة على أعلى معايير النزاهة المهنية.

؟ لماذا نحن

قضايا مغلقة

محامون خبراء

عملاء ذو ثقة

قضايا ناجحة