من نحن

د فلاح بن موسى الزهراني حاصل على درجة العالمية العالية (الدكتوراه) من كلية الأنظمة والدراسات

القضائية بمعدل امتياز مع مرتبة الشرف الأولى.

أطروحته في الدكتوراه بعنوان أثر نظام التحكيم السعودي في تحفيز الاستثمار الأجنبي بالمملكة العربية السعودية – دراسة مقارنة تأصيلية تطبيقية *

قضى في القطاع العام والمحاماة والتحكيم والاستشارات الشرعية والقانونية خمساً وعشرين عاماً

أحد المحامين المرخصين بمزاولة مهنة المحاماة والمرافعة والاستشارات الشرعية والقانونية بالمملكة العربية السعودية صدر له الترخيص العدلي رقم ( ٤١٦٥١ )

مؤسس الشركة

أحد المحكمين المعتمدين بمحكمة الاستئناف التجارية بالمنطقة الشرقية، عضو مركز دبي للتحكيم الدولي، ومُحكم دولي معتمد في عدد من مراكز التحكيم المحلية والدولية منذ ٢٠٠٨م ومحكم ممارس بمركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون الخليجي

أحد الوسطاء المعتمدين من جامعة Strathclyde – غلاسكو – اسكتلندا، ونال عدة شهادات في الوساطة والمصالحة والمصلح المعتمد من وزارة العدل.

أحد المدربين القانونيين المعتمدين من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، ومدرب معتمد في المعهد العقاري السعودي على تسوية المنازعات العقارية عبر الوسائل البديلة لفض النزاعات. كالتفاوض والصلح والوساطة والتحكيم.

شارك في تقديم استشارات تحكيمية في بعض العقود وأصدر عديداً من أحكام التحكيم في دعاوى ومنازعات تحكيمية. وقام بالفصل في بعضها بصفته رئيس هيئة تحكيم . وبصفته محكماً فرداً في بعضها الآخر. وقد تنوعت مجالات تلك النزاعات بين عقود الخدمات البترولية والتوريد والمقاولات

والبناء والتشبيد وعفود الإيجار

شركة المحامي الدكتور فلاح بن موسى الزهراني للمحاماة والتحكيم والاستشارات الشرعية والقانونية شركة ذات مسؤولية محدودة بموجب السجل التجاري الصادر عن وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية رقم ( ٢٠٥١٢٣٦٣٧٢ ) وهي إحدى كيانات المحاماة والاستشارات الشرعية والقانونية الرائدة والمرخصة من قبل وزارة العدل بالمملكة العربية السعودية، وعضو أساسي لدى الهيئة السعودية للمحامين تقدم الشركة لعملائها الكرام كافة الخدمات والاستشارات التخصصية وفق أعلى معايير الجودة والشفافية، كما تقوم بتوظيف الخدمات القانونية والصلح والتحكيم لقطاع الأعمال والشركات وفق أرقى معايير النزاهة المهنية. تساند شركتنا قطاع الأعمال التجارية ابتداءً بتأسيس الشركات وتعديل قرارات الشركاء وحتى تطوير الأعمال التجارية داخل كيانها .

إن أهم ركائز استراتيجية الشركة السعي لبناء علاقة طويلة المدى مع الكيانات والشركات والثروات العائلية ليكونوا شركاء تميز ونجاح. ونقدم لهم الرأي والمشورة الوقائية احتراراً من الوقوع في أية نزاعات وتحذيرهم إزاء أية مخاطر قد تهدد أعمالهم التجارية في المستقبل وتقديم أفضل الحلول لهم عند قيام النزاع في تطوير مستدام ومواكبة دؤوبة لمستجدات التشريعات والأنظمة وفق أحدث الأساليب والتقنيات الرقمية.